بلوق

كيف تحدد موقع شاحن عام للسياره الكهربائيه؟

istockphoto-1351236560-170667a
غير مصنف

كيف تحدد موقع شاحن عام للسياره الكهربائيه؟

إذا كنت تمتلك سيارة كهربائية ، فإن أحد أهم الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها هو كيفية العثور على شاحن السياره الكهربائيه عام. على الرغم من وجود العديد من أجهزة الشحن ، إلا أنها ليست جميعها متساوية. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية العثور على شاحن السياره الكهربائيه عام يناسبك.
Know your charger typeThe first thing you need to do is find out what kind of charger you need. Most electric cars use either a Level 1 o

تعرف على نوع الشاحن الخاص بك

أول شيء عليك القيام به هو معرفة نوع الشاحن الذي تحتاجه. تستخدم معظم السيارات الكهربائية شاحنًا من المستوى 1 أو المستوى 2 ، ولكن يمكن لبعض الطرازات الأحدث استخدام شاحن المستوى 3. بمجرد أن تعرف نوع الشاحن الذي تحتاجه ، يمكنك البدء في البحث عنه.

كيف تجد أقرب شاحن للمركبة الكهربائية؟

توجد عدة طرق مختلفة للعثور على شاحن سياره كهربائيه عام. إحدى الطرق هي استخدام تطبيقنا للعثور على أقرب محطات شحن السيارات الكهربائية باستخدام هاتفك الذكي. أو باستخدام محركات البحث مثل Google ، ما عليك سوى البحث عن “شاحن سياره كهربائيه عام” ومدينتك أو ولايتك وستحصل على بعض النتائج. أخيرًا ، يمكنك دائمًا سؤال أصدقائك أو عائلتك عما إذا كانوا يعرفون أي أجهزة شحن جيدة في منطقتك.

كيف تجد المحطة الصحيحة؟

بمجرد العثور على عدد قليل من أجهزة الشحن المحتملة ، فقد حان الوقت للبدء في تضييق نطاق خياراتك. أول شيء تريد القيام به هو التحقق من التعليقات الخاصة بكل شاحن. تعرف على ما يقوله مالكو السيارات الكهربائية الآخرون عنهم. يمكنك أيضًا الاتصال برقم خدمة العملاء لكل شاحن وطرح أي أسئلة قد تكون لديك. بمجرد الانتهاء من البحث ، يجب أن تكون قادرًا على اختيار أفضل شاحن لاحتياجاتك وبدء الشحن.

اقرأ المزيد عن الدليل العام لشحن السيارات الكهربائية.

ماذا تفعل إذا لم تتمكن من العثور على شاحن السياره الكهربائيه في مكان عام؟

لسوء الحظ ، أحيانًا تكون تفاصيل الوضع الحالي للمحطة قديمة. نتيجة لذلك ، يشعر العديد من سائقي المركبات الكهربائية بالغضب عند وصولهم إلى محطة الشحن فقط ليكتشفوا أنها غير متوفرة أو مزدحمة. عند حدوث ذلك ، ابحث عن رقم دعم عملاء الموفر أو الشاحن على التطبيق واتصل بهم. يقوم بعض مالكي المركبات الكهربائية بالإبلاغ الذاتي عن المشكلات عبر الإنترنت للسماح للسائقين الآخرين بمعرفة المخاطر المحتملة.

تعد شواحن المركبات الكهربائية العامة مصدرًا رائعًا لمالكي السيارات الكهربائية. يمكنهم مساعدتك في توسيع نطاق سيارتك ومنحك بعض راحة البال عندما تكون على الطريق. مع وجود الكثير من أجهزة الشحن ، قد يكون من الصعب معرفة أيهما مناسب لك. استخدم هذا الدليل كنقطة بداية وستتأكد من العثور على شاحن السياره الكهربائيه عام رائع في لمح البصر! لمعرفة المزيد تحقق من كل ما يجب أن تعرفه عن السيارات الكهربائية!

ترك الفكر الخاص بك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *